U3F1ZWV6ZTg0NzIyODU0MzQ2MTRfRnJlZTUzNDUwNTAyNTc3NjM=

"الحماس الانفعالي" لـ Crypto Bulls يثير إشارة تحذير


تتلاشى الدلائل التي تنبأت بإعادة تأسيس العذاب إلى الأمام في عالم التشفير ، مع ظهور علامة متخصصة توضح مؤشر بلومبرج جالاكسي للتشفير في ذروة الشراء منذ أن سجل رقما قياسيا قبل عام.

أدى الارتفاع المستمر في الملف ، والذي يوافق على حدوث تدفق في تكاليف أكبر أشكال الأموال الرقمية المطلقة ، إلى نقله إلى أبعاده المكلفة منذ يناير 2018 ، وفقًا لمؤشر GTI Global Strength Indicator. في المرة الأخيرة التي حققت فيها القائمة بعدًا نسبيًا يقابلها قمة 2018 البالغة 1،667 دولارًا في 8 يناير. وقد انخفضت بنسبة تزيد عن 65 بالمائة خلال الأشهر الثلاثة التالية.

كانت عمليات تبادل التشفير ومكاسب حجم التجارة مخيبة للآمال ، وفقًا للمعلومات التي جمعتها بلومبرج إنتليجنس. وقال مايك مكجلون خبير بلومبرج انتليجنس "إن وجود سوق نظري مفرط في الانتعاش بسبب انخفاض حجم التداول ليس صحيحا. بانتظام تحتاج إلى حجم كبير وصلب وتبادلات لإظهار نمط معاناة". وقال "الثيران لديها كل خصائص محاولة عبثا أو ما يلائم بشكل أفضل وجهات نظرهم ومواقفهم المتحمسة بشكل تدريجي أقل عقلانية". "الحماس المتحمس في الأسبوع السابق يظهر بشكل استثنائي للغاية."

على الرغم من حقيقة أن مؤشر بلومبرج غالاكسي للتشفير ، الذي يتتبع أعدادًا هائلة من أكبر أشكال النقد المحوسبة ، ارتفع بنحو 25 في المائة منذ بداية الشهر ، إلا أنه لا يزال منخفضًا بنسبة تقارب 80 في المائة منذ أن وصل إلى أعلى مستوياته.

تشكل Bitcoin و Ether و XRP حصة أسد من القائمة ذات أوزان مكافئة قريبة: تشتمل Bitcoin على 30 بالمائة ، بينما تشكل XRP و Ethereum 28.3 بالمائة و 27.8 بالمائة بشكل منفصل. ارتفع كل من Bitcoin و Ether بما يزيد عن 25 بالمائة منذ بداية الشهر ، في حين شجع XRP حوالي 15 بالمائة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة