U3F1ZWV6ZTg0NzIyODU0MzQ2MTRfRnJlZTUzNDUwNTAyNTc3NjM=

نيتفليكس تنشر مجلة "جوائز تشاينا هوليوود"


تقوم شركة Netflix Inc. بترتيب مجلتها الأولى ، ولكنك لن تكتشفها في كشك للصحف.

ينظم أكبر تلفزيون على الإنترنت في العالم خططًا لتوزيع مذكرات - تحمل عنوان العمل على نطاق واسع - للمضي قدماً بمشاريعه ونجومه أمام Emmys للعام الحالي ، وهو أعظم تكريم في التلفزيون. ستضم 100 صفحة أو أكثر من صفحات الظهور لاول مرة اجتماعات ومقالات وأضواء عن الأفراد الذين يتعاملون مع ترتيب Netflix ، كما هو موضح في الرسائل التي تستكشفها Bloomberg.

سيساعد الإنتاج المجاني Netflix في تقديم عروض وقدرات محددة من خلال مجموعة متطورة باستمرار داخل مجموعة هوليود. نفذت المؤسسة حوالي 700 مشروع قبل عام ، عبرت الصور المتحركة والترتيب التلفزيوني والأفلام الوثائقية والعروض الهزلية الاحتياطية والنشاط.

اكتسبت Netflix عددًا كبيرًا من الدولارات بحثًا عن تكريم هوليود ، مما ساعد في تلميع صورة الاستوديو الذي لا يزال شابًا في إدارة الإسكاتير وفقًا للمشترين ووسائل الإعلام. قبل عام ، استعانت المنظمة بأخصائية التسويق المخضرمة ليزا تاباك لتوجيه مهمة التكريم ، واعتبارًا من وقت متأخر ، استخدمت كريستا سميث ، المشرفة في مجلة فانيتي فير ، للمساعدة.

"في انتظار سنة جديرة بالملاحظة في السينما والتلفزيون ، جمعت Netflix على الأرجح أكثر الموهوبين بحثًا عن المؤلفين وصانعي الصور والباحثين والمبدعين ، ليصدروا العدد الأول من يوميات مطبوعات Wide ، و Netflix ،" البريد الإلكتروني.

إيمي التصويت

تتوقع المنظمة نقل الإنتاج في يونيو ، عندما يصوت أفراد من المؤسسة التلفزيونية على مهام إيمي. طلب Netflix أن يهتم زملائه بفرق التقاط الصور والاجتماعات.

سواء كان الأمر كذلك ، فإن الإنتاج لا يقتصر فقط على الأوسمة. تحاول Netflix اتباع أساليب مميزة لرفع العناوين القادمة للأفراد في الشركة وستنقل الإنتاج في المناسبات التي تمر بها. قبل عام ، تولت المنظمة السيطرة على هيكل في لوس أنجلوس لمدة شهر ، مما يسهل العروض والتجمعات.

بدأت إدارة Netflix كإدارة بريد عبر DVD في Los Gatos ، كاليفورنيا ، وازدهرت في واحدة من أكبر المؤسسات الإعلامية في العالم ، مع تقدير السوق وإنشاء قائمة للتنسيق. في حين لا يزال Netflix يستخدم مجموعة من المصممين في Silicon Valley ، إلا أنه يسلط الضوء على سمعته السيئة لكونه منبوذًا عن التسريب ويتبع أعظم نجوم السينما والتلفزيون.

تعمل المنظمة في أستوديو في قلب هوليوود يضم مختلف مراحل الصوت ونقطة مركز للحركة ، وفتحت مكاتب جيل في نيو مكسيكو وإسبانيا. نيتفليكس بالإضافة إلى ذلك يجري محادثات مع شراء سينما هوليوود الجديرة بالملاحظة لاول مرة ومناسبات مختلفة.

محيط العروض

يوضح المعلقون في حالة Netflix حالة ضياع في منتصف حجم المشاريع الجديدة التي يتم تصريفها كل أسبوع ، وهذه القدرة غير مدعومة في Netflix بالطريقة التي تكون بها في استوديوهات مختلفة. المنظمة حساسة لتلك الحالات ، وقد سهلت المشغلين والقدرة على توضيح سبب تباين إجراءاتها مع المنظمات المختلفة.

التحليل جانبا ، وكانت النتائج كبيرة. تقترب إدارة الانسكاب من 150 مليون عميل حول العالم ، وحصلت على أكثر مهام Emmy في أي نظام قبل عام ، مما أدى إلى ظهور HBO الرائد على المدى الطويل. في الوقت الحالي ، لا يبدو أنها حصلت على أي من أفضل ثلاث جوائز - أفضل ترتيب تمثيل ، وأفضل ترتيب محاكاة ساخرة ، وأفضل ترتيب مقيد أو صورة متحركة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة