U3F1ZWV6ZTg0NzIyODU0MzQ2MTRfRnJlZTUzNDUwNTAyNTc3NjM=

أحدث الابتكارات الطبية .. جهاز كمبيوتر أنتج تسلية محاكاة تعالج مرضى الشلل الرعاش هل هذا صحيح !!


كان لإجراءات الواقع المتولدة عن طريق الكمبيوتر القدرة على تخفيف مظاهر مرض باركنسون "مرض باركنسون" لعشرة أفراد ، بعد شهر ونصف من النشاط الترفيهي الذي ساعد المرضى على التحكم في نمو العضلات وضبطه.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل ، ساعد تحويل تجربة الكمبيوتر الجديدة في مساعدة مرضى الشلل الرعاش على الاستمرار في التمشي دون أن يفقدوا التعادل أو السقوط. بنى العلماء في جامعة يوتا إجراءً أعاد تفعيل التطور الديناميكي لعشرة مرضى أعدوا على الإطار ثلاث مرات كل أسبوع لمدة ستة أسابيع.

يثق الأخصائيون في أن الحركة المملة ، على سبيل المثال ، التنزه والجري والقفز على المقالات الافتراضية على الشاشة ، تحافظ على حركة الذاكرة العضلية وتفادي الانهيار.

هو قال. وقال بو فورمان ، المعلم الشريك للابتكار في الكلية "الميزة الأساسية هي أنه يمكنك مواجهة العديد من العوائق والمناظر الطبيعية مع الحفاظ على مجال محمي باستخدام معدات افتراضية".

كان الأعضاء سعداء بالتجربة واعتقدوا أنها كانت ممتعة وليست نشاطًا فحسب ، وكانوا يعشقون الإعداد ويختبرون أنفسهم دون خوف من السقوط.

يرتدي المريض سماعة رأس وأحذية وثيابًا بأجهزة استشعار ، ويلحق بموضع خلفه للتحكم فيه ، ويجمع المزيج من كل شيء معًا المرضى على اختبار القدرات المختلفة التي قد تؤدي إلى مزعج ، إذا كان ذلك ممكنًا بالتأكيد ، بالنسبة للأفراد المصابين بمرض باركنسون.
ولذلك تعتبر هذه الاداة الاكثر تطورا من الناحية الطبيية.
لمشاهدة الفيديو عن كيفية عمل الادات اضغط هنا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة