U3F1ZWV6ZTg0NzIyODU0MzQ2MTRfRnJlZTUzNDUwNTAyNTc3NjM=

لن تصدق ان "الهاتف الغبي" نالة شهرة في 50 دولة بالعالم


في حالة تعبتك من الهواتف المحمولة المتقدمة التي رافقت كل واحد منا في وقت ما بعد وصولنا إلى التثبيت "المتخصص" ، قامت منظمة أمريكية ببناء هاتف "غير كفء" بميزات مقيدة.

أبلغ Light Light 2 عن النموذج الثاني من "الهاتف الغبي" المزعوم ، وهي أداة يمكنها إجراء المكالمات وإرسال الرسائل وإدارة المحامل وتعيين التنبيهات ، ولا تقدم بعض الإدارات الأخرى.
وفقًا لـ "Business Insider" ، فإن الهاتف "Light 2" صغير الحجم وخفيف الوزن ، ويستبعد أي تطبيقات للأدوات الذكية ، مما يعني أن العملاء لن يتوصلوا إلى معرفة كيفية الوصول إلى المراحل الاجتماعية.

تم تزويد الهاتف بنظام تنظيم من العصر الرابع (LTE) ، وستكون الأداة "المموهة" في غاية التباين.
ويأتي الإعلان كتحقيق أجرته منظمة "فلوري" أن الفرد الأمريكي يستخدم أداته لمدة خمس ساعات بشكل عام ، وسط اليوم.
وعلى نفس المنوال ، وجدت دراسة أن الفرد الأمريكي يكتسح هاتفه بأكثر من 80 مرة كل يوم ، في خضم الاهتمام المتزايد بالتطبيقات والمراحل الاجتماعية.

كما أوضحت المنظمة ، هناك "اهتمام كبير" على الهاتف "الغبي" ، وتقول المنظمة إنها باعت أكثر من 100000 نسخة مكررة تزيد عن خمسين دولة على الكوكب ، وتحاول عرض المزيد من الأدوات في وقت لاحق.
في الإبلاغ عن الهاتف ، قالت المنظمة أن الهاتف يمكّن عملائها من استثمار المزيد من الطاقة ، إما عن طريق تخصيص بعض الجهد لإدراكهم أو تقدير دقائق ممتعة مع الصحابة أو التوجه إلى الخط الساحلي.
تكلفة الأداة ، التي ستبدأ الإعلان في يوليو ، إلى 300 دولار ، مما يعني أنها لن تكون متواضعة على الرغم من نقاط الاتصال المقيدة.

نظرًا لأن بعض الأفراد الأكثر رسوخًا يعتقدون أنه من الصعب استخدام الهواتف المحمولة ، فإن المنظمة تراهن أيضًا على هذا التصنيف لإبرام الصفقات ، نظرًا لأن بعض العملاء ينظرون فقط في إجراء مكالمات ولا يستلهمون من التطبيقات السهلة أو الإلحاحية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة